هل استخدام المنتجات الطبيعية هي الحل الوحيد للعناية بالبشرة ام هناك بدائل امنه

 هل استخدام المنتجات الطبيعية هي الحل الوحيد للعناية بالبشرة ام هناك بدائل امنه....؟




عندما يتعلق الأمر بمنتجات العناية بالبشرة ، ستجد أن الكثير من الناس مهتمون جدًا باستخدام منتجات العناية بالبشرة الطبيعية فقط. إنهم يعاملون جميع المنتجات الاصطناعية على أنها ضارة بالجلد.

إذن ، هل منتجات العناية بالبشرة الطبيعية هي الحل لجميع مشاكلنا ؟ ماذا لو لم يكن منتج العناية بالبشرة الطبيعي متاحًا لعلاج اضطراب جلدي معين ؟ هل منتجات العناية بالبشرة الاصطناعية ضارة للغاية بحيث يجب حظرها ؟

لكل شخص اجابه  مختلفة على هذه الأسئلة. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أنه نظرًا لوجود المواد الحافظة الاصطناعية ، من الصعب حقًا العثور على منتج طبيعي للعناية بالبشرة يكون طبيعيًا بنسبة 100 ٪.  علاوة على ذلك ، فإن هذه المنتجات الجلدية الطبيعية لها مدة صلاحية أقصر وبالتالي لا يفضلها مصنعو منتجات العناية بالبشرة الطبيعية.

يحمل بعض الناس فكرة خاطئة مفادها أنه نظرًا لأن منتجات العناية بالبشرة الطبيعية طبيعية ، فإنها لا يمكن أن تسبب أي ضرر للجلد. لا تعتمد ملاءمة منتج العناية بالبشرة على ما إذا كان اصطناعيًا أم طبيعيًا. يمكن أن يؤذيك منتج العناية بالبشرة الطبيعي غير المناسب بنفس الطريقة التي يؤذيك بها المنتج الاصطناعي تقريبًا. لذا ، استخدم منتجات العناية بالبشرة الطبيعية ، ولكن كن منفتحًا على المنتجات الاصطناعية أيضًا (قد تحتاجها عندما لا يتوفر محلول طبيعي)


يجب أن يعتمد اختيارك لمنتج العناية بالبشرة الطبيعي على 3 عوامل:

1. نوع البشرة (جاف ، دهني ، طبيعي ، حساس) للشخص الذي سيستخدم منتج العناية بالبشرة الطبيعي

2. الظروف المناخية التي سيتم استخدامها فيها مثل الحالة الحارة والرطبة ستضمن استخدام منتجات العناية بالبشرة الطبيعية الخالية من الزيت.

3. عملية استخدام منتج العناية بالبشرة الطبيعية.

يمكنك أيضًا صنع منتجات العناية بالبشرة الطبيعية بنفسك ، باستخدام الوصفات المتوفرة بسهولة على الإنترنت وفي الكتب في متاجر الكتب.

يحظى استخدام الفواكه والخضروات العضوية بشعبية أيضًا كإجراء طبيعي للعناية بالبشرة. بعض الزيوت الأساسية ، الزيوت العشبية ، مفيدة أيضًا ومعروفة بخصائصها الترطيبية والمطهرة.


ومع ذلك ، فإن استخدام منتج العناية بالبشرة الطبيعي لا يعني أنه يمكنك ممارسة الإهمال مع الجوانب الأخرى للعناية بالبشرة. يجب استخدام منتجات العناية بالبشرة الطبيعية مثل المكملات الغذائية للتوصيات «الأساسية» التالية:

 عادات الأكل الصحية (تجنب الطعام الدهني) ، والتمارين الرياضية المنتظمة ، وشرب الكثير من الماء (8 أكواب يوميًا) ، والنظافة. سيشكل هذا بعد ذلك روتينًا مثاليًا وطبيعيًا تمامًا للعناية بالبشرة سيساعد في الحفاظ على بشرة جميلة صحية لفترة أطول.



ااحصل الان علي كود خصم من اي هيرب لشراء المنتجات الطبيعيه discount code:

10NEW


Post a Comment

0 Comments